غموض كبير يسيطر على أزمة حمد الله مع النصر السعودي

هسبورت
منذ 4 أيام

يسيطر غموض كبير على قضية الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مع ناديه النصر السعودي، وذلك عقب إعلان وكيل أعماله خلال الأيام الماضية احتمالية الرحيل في الانتقالات الحالية.

واختار عبد الرحيم حمد الله شقيق المهاجم المغربي ووكيل أعماله صفحته الرسمية على "أنستغرام" ليعلن حل الأزمة في الوقت الحالي لكن ليس بشكل نهائي، وهو ما فتح التكهنات من جديد حول مصير هداف الدوري السعودي عن الموسم المنصرم.

وقال وكيل حمد الله: "تم حل الخلاف حاليا، لكن لم تغلق القضية بشكل نهائي، والفضل الكبير يعود إلى رئيس النادي الذي يعمل خلف الكواليس، سيكون حمد الله جاهزا للمشاركة مع النصر، في نصف نهائي كأس الملك".

وكانت العديد من التقارير السعودية قد أكدت أن وكيل أعمال المهاجم السابق لفريق أولمبيك آسفي بعث خطابا إلى إدارة النصر تحت رئاسة صفوان السويكت، يبلغها بضرورة تسديد رواتب اللاعب المتأخر تفاديا لفسخ عقده.

من جانبه، نفى مصدر مسؤول من داخل إدارة النصر في وقت سابق خلال تصريحات إعلامية، صحة التقارير التي ربطت حمد الله بمغادرة المجموعة احتجاجا منه على تأخر مستحقاته المالية العالقة بذمة وصيف بطل الدوري السعودي عن الموسم المنصرم.

ومنحت إدارة الفريق النصراوي إجازة لحمد الله حتى 17 من شهر أكتوبر الجاري، على أن يكون اللاعب جاهزا للمشاركة مع العالمي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، أمام فريق الأهلي خلال المباراة المقرر إقامتها في 27 من الشهر الجاري.

ويعتبر المهاجم سالف الذكر من العناصر المؤثرة مع النصر خلال منافسات دوري أبطال آسيا والتي ودعها الفريق من الدور نصف النهائي بعد الخروج على يد فريق بيرسيبوليس الإيراني.